سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات ضمن برنامج الشراكات المجتمعية في المنطقة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات ضمن برنامج الشراكات المجتمعية في المنطقة

سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات ضمن برنامج الشراكات المجتمعية في المنطقة

11-17-2019 06:49 PM
عرعر اليوم _ فيصل القيران : شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الإمارة اليوم, توقيع مجموعة من الاتفاقيات في إطار تفعيل برنامج الشراكات المجتمعية في المنطقة .
وجاءت هذه الاتفاقيات في إطار توجيهات سمو الأمير فيصل بن خالد لرفع وتيرة التنسيق بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية في المنطقة لاسيما التي تشترك في تقديم الخدمات لفئات معينة لتحقيق أعلى مستويات التنسيق والتكامل بما يعزز جودة الخدمات ورضى المستفيدين.
وجاءت الاتفاقية الأولى بين المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ، والمديرية العامة للسجون بالمنطقة التي تستهدف توفير الوسائل العلاجية في جميع التخصصات الطبية التي تخدم النزيل وتوفر أحدث الأجهزة الطبية لتوفير الرعاية الصحية اللازمة .
وتضمنت الاتفاقية الثانية توقيع مذكرة اتفاقية الشراكة المجتمعية بين المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة والجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم ومثلها الدكتور صالح الشرفا .
وتستهدف تعزيز مساهمة القطاع الصحي في التنمية الصحية وتمكين الجمعيات الصحية من تقديم خدماتها الصحية بما يتوافق مع روية المملكة 2030 وتأمين الدعم الخاص من الموارد البشرية لتنفيذ بنود البرامج التوعوية والتثقيفية .
أما الاتفاقية الثالثة فكانت بين المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة وقوة عرعر ومثلها اللواء الركن خالد الخشرم .
وتهدف الاتفاقية إلى توفير الخدمات الطبية لجنودنا البواسل وتقديم الدعم في جميع المجالات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن من خلال العديد من الأنشطة التوعوية والمساهمة في توفير أحدث التحاليل المخبرية والمشاركة في خطط الطوارئ والسماح لأفراد القوة بالتبرع بالدم بشكل يومي.
في حين أشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالجهود المبذولة لعقد وتنفيذ هذه الاتفاقيات لرعاية وخدمة أبناء من المنطقة ، مشدداً سموه على ضرورة وضع أهداف محدد وبناء هياكل ملائمة وجداول زمنية لتنفيذها بالشكل الفاعل، متطلعاً لملامسة نتائجها على أرض الواقع في القريب العاجل.
ودعا سموه إلى الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية 2030 التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعاً لكافة الخطط والأنشطة في المنطقة،منوها سموه بالدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لجميع المناطق والقطاعات.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى