الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس الشركة العربية للتعدين "معادن" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس الشركة العربية للتعدين "معادن"

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس الشركة العربية للتعدين

07-23-2019 10:11 PM
عرعر اليوم ــ جسار مطيران :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, في مكتبه بالإمارة اليوم, رئيس الشركة العربية للتعدين "معادن" دارين ديفس، يرافقه قادة الشركة ومسؤولو شركة معادن وعد الشمال للفوسفات.
واستعرض الاجتماع خطة "معادن" التوسعية والتي تستهدف تعزيز دورها كلاعب عالمي في صناعة الأسمدة الفوسفاتية، وفي تحقيق الأمن الغذائي وتلبية احتياجات العالم من الأسمدة الفوسفاتية اللازمة لنمو آلاف الهكتارات الزراعية.
وبحث سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان, دور الشركة في تعزيز الحراك الاستثماري في المنطقة ورفع جاذبيتها لرؤوس الأموال لا سيما في الصناعات التعدينية والنشاطات ذات العلاقة، نظراً لما تزخر به المنطقة من احتياطات كبيرة من خام الفوسفات والغاز وغيره من الثروات المعدنية.
وأكد سموه على ضرورة تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للشركة في المنطقة بفاعلية وكفاءة للتصدي للقضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ذات الأولوية، مشدداً على ضرورة التوسع في خدمة نطاق واسع من المجالات التنموية وعدم التركيز في مجالات محددة، خصوصاً وأن المنطقة تعاني من ندرة الشركات الكبرى ذات الإمكانات الإدارية والمالية المؤثرة.
وشدد سموه على ضرورة العناية الكبرى بالمحافظة على البيئة وعدم الإضرار بها نتيجة عمليات التنقيب واستخراج المعادن، مبيناً أن من أهم مقومات المنطقة المراعي الشاسعة والبيئة الصحراوية النقية وهي ما يجب المحافظة عليها وتنميتها واستثمارها.
ووجه سموه بضرورة التركيز على تأهيل أبناء المنطقة وتوظيفهم كأولوية لدعم النمو السكاني والعمراني والاقتصادي بالمنطقة، وهو هدف تسعى الدولة -رعاها الله- لتحقيقه في إطار سياساتها للحد من الهجرة الداخلية للمدن الكبرى.
وعبّر رئيس الشركة العربية للتعدين "معادن " دارين ديفس، عن شكره لسمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ما يولي من دعم ورعاية للتنمية في المنطقة، واهتمامه البالغ بالتطور الصناعي الذي تشهده المنطقة، موضحاً أن الشركة في أعمالها بالمنطقة تستند على عمل تكاملي مع إمارة المنطقة نحو تحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

image

image

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى