قضاة محكمة عرعر يزورون مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
قضاة محكمة عرعر يزورون مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة

قضاة محكمة عرعر يزورون مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة

02-26-2011 02:37 AM
عرعر اليوم ـ مبارك غيدان :
استقبلت مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة في يوم الخميس الموافق 21/3/1432هـ ، بمقر مركزها الإعلامي بالمبرة ، وفدا زائرا لمقرها وهم عدد من أصحاب الفضيلة القضاة من المحكمة العامة الكبرى بعرعر ، وهم فضيلة الشيخ / محمد بن مساعد العتيبي وفضيلة الشيخ / عبد الله بن حمود الغفيص وفضيلة الشيخ / سليمان بن محمد السويد وفضيلة الشيخ / عبد الرحمن بن صالح الفنيخ وفضيلة الشيخ / محمد بن بادي المزيريب .
وقد كان باستقبالهم في مستهل الزيارة سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ / مشعان بن ثاني العنزي ، والمدير التنفيذي بالمؤسسة الأستاذ / زايد بن جلاب العنزي ، وكافة منسوبي المؤسسة وكانت تغمرهم السعادة وطيب الاستقبال بهذه الزيارة الكريمة
وقد بدأت الزيارة التعريفية بترحيب من سعادة نائب رئيس المجلس الشيخ / مشعان بن ثاني العنزي ـــ بأصحاب الفضيلة القضاة والذي عبر بفرحته وفرحة كافة القائمين على مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة بهذه الزيارة الميمونة .
بعد ذلك قدم المدير التنفيذي بالمبرة الأستاذ / زايد بن جلاب العنزي شرحا وافيا عن نشأة مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة وعرضا للأعمال والبرامج والأنشطة التي تقدمها المؤسسة ( الرجالية والنسائية ) لمستفيديها من الأيتام والفقراء وغيرهم .

وعقب ذلك قام أصحاب الفضيلة القضاة بجولة على أقسام المبرة اشتملت على مكتب رئيس المجلس فضيلة الشيخ / عبدالله بن نشاط السبيعي ـ وقاعة الاجتماعات ، ولجنة شئون المستفيدين ، ولجنة المستودع ومراقبة المخزون ، ولجنة شؤون الموظفين ، والشعبة المالية والإدارية ، ومكتب المدير التنفيذي ، ومقر المركز الإعلامي بالمبرة .
حيث أستقبلهم المدير التنفيذي ، وقدم لهم فكرة واضحة عن عمل كافة الأقسام واللجان . ,وفي نهاية الجولة تم التقاط الصور التذكارية .
كما قدم أصحاب الفضيلة القضاة ثنائهم و شكرهم للجميع على حسن الاستقبال وكرم الأخلاق ، التي بودروا بها أثناء الزيارة ، متمنين للجميع التوفيق والإخلاص بإذن الله تعالى ، وطالبوهم بمضاعفة الجهد واحتساب ذلك عند الله سبحانه باستحضار النية الخالصة لله عز وجل في العمل المقدم في مسيرة عمل المبرة .

وفي نهاية الزيارة قام فضيلة الشيخ / عبدالله بن حمود الغفيص القاضي بمحكمة عرعر العامة ، بتسجيل كلمة نيابة عن نفسه وزملائه أصحاب الفضيلة القضاة ، في السجل الذهبي للزيارات ، شكر خلالها الجهود المبذولة للنهوض بالعمل الخيري معبرا عن سروره بما رآه من منسوبي مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة من تنظيم وجهود طيبة ، ودعى الله تعالى أن يوفق ويسدد خطى

image

image

image

image

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
3.22/10 (11 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى