مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

12-15-2013 11:26 AM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني :أعلن مهرجان الزيتون بالجوف للاستثمار و التسوق , إطلاق مسابقة في الأفلام القصيرة وفق شروط معينة.

و أوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان في دورته السابعة المهندس محمد بن أحمد البراهيم , عن فتح باب المشاركة لكل محترف و هاوي بالاشتراك بالمسابقة مؤكداً على اشتراطات اللجنة المنظمة للمسابقة والتي من ضمنها أن لا تقل جودة العمل عن 720pt و أن يكون الفيلم بمجال الإعلان أو القصة أو فيلماً تسجيلياً ضمن موضوع المسابقة و أن لا تقل مدة العمل عن دقيقة واحدة و لا تزيد على عشرة دقائق , مشترطةً اللجنة أن يتماشى الفيلم مع العادات و التقاليد المتعارف عليها و أن لا يعبر عن أي فكر معين و لا يسيء لديننا الحنيف و أن يحمل في موضوعه الرئيس الزيتون.

و اضاف البراهيم , أن يكون العمل ملكاً للمشترك و في حال ثبوت غير ذلك يحرم من الجائزة و تُعاد للجنة المنظمة , مع امتلاك المهرجان كافة المشاركات المتقدمة للمسابقة و يحق له التصرف بها كيفما يشاء و عدم مطالبة المتقدم لحقوق الملكية الفكرية.

و من الشروط , أن لا يكون الفيلم مدعماً بمشاهد و مقاطع من أفلام أخرى مع عدم أحقية أعضاء لجنة التحكيم أو اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز الاشتراك في المسابقة , و عدم قبول المشاركات التي تصل بعد آخر موعد محدد لاستقبال المشاركات.

كما لا يسمح بالتوقيع على الفيديو أو كتابة اسم صاحب العمل , و ألا تزيد فترة تصوير و إنتاج العمل عن سنة من تاريخ هذا الإعلان , و أن يعتبر فرز اللجنة نهائياً و لا يحق لأي مشترك الطعن فيه.

و اشترطت اللجنة المنظمة كتابة السيرة الذاتية المختصرة و اسم صاحب العمل و أرقام الاتصال , و تسليم المادة على "DVD" لمقر اللجنة المنظمة للمهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا , علماً أن قيمة الجائزة الأولى تبلغ 8 آلاف ريال تسلم لصاحب المركز الأول , و آخر موعد لاستلام المشاركات يوم الأحد 11/3/1435هـ الموافق 12/1/2014م.

و شددت اللجنة عن استبعاد أي عمل خارج موضوع المهرجان , و للمشاركين من خارج منطقة الجوف إرسال أعمالهم على "DVD" للعنوان التالي :

أمانة منطقة الجوف - عناية اللجنة المنظمة لمهرجان الزيتون تليفون – 0146264209 وللاستفسار الاتصال بجوال رقم 0536215154

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى