نام الموظفان فسرق زميلهما ملايين نقل الأموال - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
نام الموظفان فسرق زميلهما ملايين نقل الأموال

نام الموظفان فسرق زميلهما ملايين نقل الأموال

08-15-2013 07:38 AM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر : كشفت مصادر مطلعة، أن ثقة موظفي نقل الأموال بزملائهم تسببت في سرقة 10 ملايين ريال من المركبة المخصصة للنقل أثناء توقفها في مقر الشركة بحي المهرجان بتبوك أواخر شهر رمضان.

و بينت المصادر أن نظام نقل الأموال في الشركة الأمنية يقوم على استلام المبلغ من البنك من قبل اثنين من الموظفين على أن يتوجها به فورا إلى الموقع الآخر المراد نقله على أن تقع مسؤولية المبلغ كاملا على الموظفين بحسب صحيفة عكاظ .

وأشارت المصادر إلى أن الموظفين استلما المبلغ من أحد البنوك على أن يتوجها به إلى فرع البنك في محافظة سكاكا، وعندما تعبا قررا النوم حتى الانتهاء من وجبة الإفطار بعد صلاة المغرب ومن ثم التوجه للموقع، وبعد فراغهما من وجبة الإفطار توجها إلى المركبة استعدادا للسفر إلا أنهما صعقا عندما اكتشفا أن المبلغ غير موجود، رغم عدم وجود أية علامات تكسير في المركبة، ما دعاهما للاتصال بالجهات الأمنية التي باشرت على الفور الموقع ورفعت البصمات، وتم التحفظ على الموظفين وحارس الشركة.

وأشارت المصادر إلى أن زميلهما الذي سرق المبلغ كان يملك نسخة من مفتاح المركبة التي كان بها المبلغ، حيث اختفى عن الوجود حتى عثرت عليه الجهات الأمنية واعترف بسرقته للمبلغ وأعاد جزءا منه، وعلى الفور تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معه.

وبين للصحيفة مصدر مسؤول في الشركة، أن رواتب موظفي الشركة ضعيفة جدا، مشيرا إلى أن راتب موظف نقل الأموال ثلاثة آلاف ريال فقط، وقال «نشترط على حارس الأمن أن يكون قد عمل في إحدى الجهات الأمنية بما لا يقل عن ثلاث سنوات ولديه خبرة وأن يكون متزوجا وله طفلان على الأقل».

وطالب المسؤول في الشركة الجهات المختصة بالنظر في وضع الحراسات الأمنية خصوصا من لهم اتصال مباشر بالمبالغ المالية، وذلك برفع رواتبهم وتقديم البدلات التي تلبي حاجتهم المعيشية.

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#47709 [السلطاني ليمتد 212]
08-15-2013 10:18 AM
المضحك يقول راتبي الشركة قليل

ياعمي اللي مايخاف من الامانة يسرق سواء كثير او قليل

[السلطاني ليمتد 212]

#47718 [ابو عجران]
08-15-2013 02:00 PM
السلام عليكم اصلا كان من المفروض رواتبهم اقل تقدير ( 8000) ريال وعلاوات سنويه ولكن السرقه غير مبرره حتى ولو كان الراتب ضعيف يجب ان تكون الثقه الثقه والأمانة موجوده

[ابو عجران]

#47743 [عمر]
08-16-2013 10:01 AM
هههه ماشفتو شي تبوك والله لوس انجلس والله انواع السرقات وانواع الجرام والله ماتمن على بيتك خدمت فيها 5 سنوات تبوك اسم على مسمى تبوق

[عمر]

تقييم
5.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى