بدء التسجيل في معرض الكتاب الإلكتروني‎ لمهرجان سوق عكاظ - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
بدء التسجيل في معرض الكتاب الإلكتروني‎ لمهرجان سوق عكاظ

 بدء التسجيل في معرض الكتاب الإلكتروني‎ لمهرجان سوق عكاظ

08-01-2013 03:22 AM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني :دعت وزارة الثقافة والإعلام دور النشر في داخل المملكة وخارجها الراغبة في الاشتراك بمعرض الكتاب الإلكتروني الذي يقام ضمن أنشطة وبرامج سوق عكاظ , إلى التسجيل في الموقع الإلكتروني للمعرض.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح صحفي أن التسجيل لدور النشر يبدأ يوم الأربعاء 24/9/1434هـ عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض على الرابطwww.okazebook.gov.sa وينتهي التسجيل في يوم الجمعة 16/10/1434هـ .

وبين الدكتور الحجيلان أن هذا المعرض يأتي تحقيقاً لدور الوزارة ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية ومسؤوليتها الرئيسية في دعم العمل الثقافي بأشكاله المختلفة في المملكة , وأنه يأتي في إطار التعريف بالجديد والمتطور في هذا المجال الذي بات يلقى نمواً ورواجاً كبيرين لتسارع تقنية المعلومات عالمياً , ووجود بنية تحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة تساعد على تعزيز هذا النمو , مؤكدا حقيقة أن استخدامات أوعية التقنية ووسائلها في المملكة يعد الأكبر في السوق العربية وبين أكثرها نشاطاً ونمواً .

وأشار وكيل الوزارة للشؤون الثقافية إلى حرص الوزارة بدعم من معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة , ومتابعة من معالي نائبهالدكتور عبدالله الجاسر على أن يكون برنامج معرض الكتاب الإلكتروني إضافة من الانفتاح على قطاع النشر الإلكتروني وإطلاع الجمهور بالفرص التي يتيحها معرفيا واقتصاديا.

وقال إن الوزارة وبالتعاون مع إدارة السوق أعدت برنامج متكامل للمعرض يشتمل على مساحات لعرض منتجات الناشرين ممن يقدمون خدمة النشر والبيع الإلكتروني بالمملكة , فضلا عن دعوة المهتمين بالنشر الإلكتروني في العالم العربي للمشاركة في المعرض .

ووصف الحجيلان مشاركة الوزارة للعام الثالث على التوالي بمعرض الكتاب الإلكتروني بأنه يأتي استجابة لتأكيدات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الدائمة على جميع الجهات المشاركة في سوق عكاظ بضرورة استخدام أحدث التقنيات وتفعيلها في جميع الأنشطة والبرامج الدائمة لجميع أنشطة السوق وبرامجه , بما فيها جوانبه التقنية . وأختتم الحجيلان تصريحه مبينا أن الموقع الخاص بمعرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ, يحتوي على جزئين , أحدهما للناشرين من أجل تسهيل مهمة إدخال بياناتهم والنسخ الإلكترونية لإصداراتهم , والآخر للمستخدم من أجل تسهيل عملية البحث عن أسماء الكتب والمطبوعات.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى