يا أهل الشمال لاعذر لكم بعد اليوم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

12-16-2013 03:28 AM

عقايل العنزي
عقايل العنزي


يا أهل الشمال لاعذر لكم بعد اليوم

أظن مجالس ( الخرط والمرط ) وســـوالف .الأماني والدعاوى .. قد انتهت .. ( ولو موقتا )وأن زمن الشماتة والتحسر والتألم على ما يجري لإخواننا في ســـوريا ..وتــرديد أن الأمة قد تخــلت عن قضية أهــلنا في الشــام وأنـنا الآن نقــف مكتوفي الأيــدي ..ولا نستطيع أن نفعل لهم شــــيئا وخاصة في هــذه الظروف الصعبة وما أصابهم جراء هذا البرد الشديد.. ولــو أنه سمح لنا لفعلنا كذا.. ولشـــاركنا في كذا ولبذلنا أمــوالنا وربما ضحينا بأنفــسنا .. وخــذ من تعاليل الليل ( سرد ) النهار وأماني الخيال الشيء الكثير ..وخذ من تحسر وتألم وتذمر بعضهم الشيء. العظيم . كل هذا وذاك ..قد انتهى ..حينما تحضر لحظة الجد والعمل و تشرق ساعة الأمل و تحقيق الأماني وتصديق الدعوى.. فنحن الآن أمام فرصة عظيمة واختبار عملي كبير للبذل والعطاء لنكون فيه مجاهدين أو هاربين .. صادقين أو كاذبين .. متصنعين أو جادين ..مخادعين أو مخلصين .. فهذه (حملة مساعدة الأشـــقاء في سوريا بمدينة عرعر )التي تشرف عليها جمعية الأيتام بعرعر و بإذن من صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية .. حفظه الله وسدد خطاه وجزاه على أمره الكريم خيرا .. تجعلكم في مواجهة حقــيقة مع أنفسكم الأبية أن تبذلوا أو لا تبذلوا ..أن تكونوا موالين في شعوركم اتجاه إخوانكم المتضررين أو غير موالين لما يمليه عليكم حق الأخوة في الله العظيم .

فلم يعد أمامكم أي عذر قانوني أو شرعي .. فالحملة مضمونة بإذن الله تعالى ..لأنه يقوم عليها رجال أمناء وأتقياء .. (هذا حسبنا ....والله حســـيبهم) وهي حملة تنشيطية وتذكرية للحملة الوطنية التي أعلنها خادم الحرمين الشريفــين ..حفظه الله للتبرع للأخوة السوريين.. والتي لا زالت تفتح أبوابها في استقبال المــتبرعين ..

أبناء الشمال الميامين يا أهل النخوة والكرم والجود ..أروا الله في هــذه الأيام ما يبيض به وجوهكم و يتحقق به إيمانكم و يبن صدق أخوتكم .. كرم عطائكم وإخلاص نياتكم ولا تستحقروا من أموالكم ولو كان شـيئا يسيرا لعله أن يكون لكم عذرا عند ربكم يوم أن تلقوه وتقـولوا ياربنا هـــذا جهدنا وهذه طاقـتنا في حق إخواننا علينا ..ونحن نراهم على الشاشات وحالهم يرثى لها وتبكي العدو قبل الصديق .. اللهم تقبل من المنفقين الباذلين الصادقين المجاهدين في أموالهم يارب العالمين واخلف عليهم خيرا واجعل ذلك صلاح لهم في أنفسهم وذريتهم وبركة في أموالهم .. اللهم أعلي كلمتك وانصر دينك وكتابك وسنة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم .. اللهم أنصر عبادك الموحدين في برك وبحر يا نصار المظلومين ومعز المجاهدين ... اللهم نصرك الذي وعدت للمؤمنين ...يارب العالمين
يا قوي ياعظيم ..


عقايل العنزي


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى